من نحن

موقع نوته تقنية انطلق أواخر عام 2020م كموقع عربي يهدف لإثراء المحتوى المتخصص في مجال استضافة مواقع الويب.

نهدف لتقديم مراجعات أفضل شركات أستضافة المواقع العالمية مع تقديم أهم الشروحات والمقارنات الحيادية بين هؤلاء الشركات.

نقدم تحليلات تفصيلية لما يتعلق باستضافة الويب بمختلف أنواعها، مع أفضل شركات حجز اسماء النطاقات وأفضل الإضافات والقوالب البرمجية لمواقع ووردبريس والكثير.

يُركز نوته تقنية على مراجعات ومقارنات شركات الاستضافة بطريقة صادقة وغير متحيزة ومحدثة بآخر العروض وأهم البيانات ليجعل المستخدم قادراً على تحديد أفضل شركة استضافة مواقع مجانية أو مدفوعة لبدء نشاطه التجاري أو الشخصي على الإنترنت.

كما نعمل دائماً على توفير أفضل العروض وكوبونات الخصم من هذه الشركات لمحاولة توفير قدر كافٍ من المال للعميل نظراً للظروف التي تحاط بنا كمستخدمين عرب عموماً هذه الفترة.

اسئلة وأجوبة قد تخطر ببالك

ما وجه استفادتنا من هذا الأمر؟

نوفر دائماً هذه المعلومات والعروض لقرائنا الأعزاء، إلا أنه عندما يجد زائرنا خدمة أو منتج أعجبه وقام بشرائه من خلال الرابط الخاص بنا داخل المقال، قد نربح عمولة على ذلك من الشركات.
ولاكن كما وضحنا سابقاً أننا نوضح رأينا ومراجعتنا للخدمات بحيادية تامة ليس لكس عمولات، فقط نطمح للمصداقية ورضا القراء.

ولاكن لماذا نفعل ذلك؟

السبب الرئيسي هو أننا ندير منصة إلكترونية تُقدم خدمات وهناك مصاريف متعددة كالاستضافة والنطاق مثلاً، والاستضافات الآخرى التي نقوم بشرائها لإجراء التجارب عليها، وأمور آخرى ويتم دفع هذه المصاريف كإستمرار للخدمة التي نقدمها، ولاكن لاتقلق، نقدم الخدمة بدون إعلانات متطفلة ولا مضللة.

هل تؤثر الشركة التي نقيمها علي المراجعات؟

لا أبداً، لا تؤثر علاقتنا بالشركة التي نقوم بمراجعة وتقييم خدماتها علينا نهائياً، حتى ونجن نعمل معها كشركاء، فنحن نقوم بهذه المراجعات بدون علم الشركة عن طريق شراء احد خدماتها بدون علمها ونقوم بمراجعتها وإبداء رأينا بمنتها الأمانة.

لماذا نكشف عن آرائنا؟

فقط لأننا نريد الحصول على ثقة القارئ والمستخدم، ونؤمن بالشفافية على الإنترنت، فنود أن نكون صادقين وصريحين مع زوار نوته تقنية.

هل يجب أن تدفع أكثر نظير الخدمات التي نقدمها؟

لا، على العكس تماماً، فبالفعل نحن نعمل على توفير أفضل العروض من كل شركة نقوم بمراجعتها لمساعدة العملاء على توفير المال والاستفادة أكبر من جودة الخدمات.

 

إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال نرحب دائماً به، فتفضل بالاتصال بنا من خلال مواقع التواصل الإجتماعي أو من خلال نموذج الاتصال.